s h a b a b l e k
اهلا وسهلا بالاعضاء الجدد انتسب الى شبابلك
s h a b a b l e k
اهلا وسهلا بالاعضاء الجدد انتسب الى شبابلك
s h a b a b l e k
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

s h a b a b l e k

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلام 100% صح
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime26/2/2011, 10:18 pm من طرف lolo

» ثلاث دمعات .. كل واحده تقول أن الدمعه الأكثر حزناً ..
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime26/2/2011, 10:14 pm من طرف lolo

» عبر عن حالتك الان بكلمة واحدة
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime24/2/2011, 6:39 am من طرف lolo

» معاني الاسماء
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime24/2/2011, 6:37 am من طرف lolo

» ست الحبايب
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime16/11/2010, 6:24 am من طرف lolo

»  امير يزبك الرقصه الاولى
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime16/11/2010, 6:17 am من طرف lolo

» نعيم الشيخ تحت الشتي رحتي
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime16/11/2010, 6:11 am من طرف lolo

» تراتيل عصفور وترانيم انسان
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime15/11/2010, 7:35 am من طرف AL_2ostaaz

» كلمات ليست كالكلمات
 الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime7/11/2010, 6:59 am من طرف AL_2ostaaz

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام" شارك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صافي
المديرالعام
المديرالعام
صافي

تاريخ الميلاد : 27/07/1985

الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Empty
مُساهمةموضوع: الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام" شارك    الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime21/10/2010, 10:35 pm

الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Alaeth_hajoo_03يحضر المخرج الليث حجو لمسلسل تلفزيوني بعنوان "أنا وصدام" في دراما متخيلة وليست توثيقية من تأليف الكاتب عدنان العودة .

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن حجو أنه " عمل يقارب الرواية التلفزيونية، ويبحث في علاقة إنسانية صنعتها الظروف التاريخية والسياسية لبلدين جارين هما سوريا والعراق، بين رجل عادي هو ظافر العاني السوري (شخصية متخيلة)، وصدام حسين، الذي شاءت له الأقدار أن يحكم العراق".

وأضاف حجو "هذه العلاقة تفتح الباب لأسئلة في جدوى السياسة والتاريخ، وما تحتاج إليه بلدان كالعراق وسورية في أيامنا هذه".

وأوضح حجو أن "المسلسل تحية للعراق الجريح الذبيح، لتاريخه، لنخله، لرموزه الأدبية والشعرية، ودعوة مفتوحة لعلاقة حضارية بين أبناء البلد الواحد بكل أطيافه، لنبذ العنف والإلغاء، والاقتناع بأن التسامح والصفح هما الحلان الوحيدان لبناء عراقٍ يتسع للجميع".

وأشار حجو إلى أن المسلسل "ليس الهدف منه توثيقياً، فهو دراما متخيلة على هامش الوثيقة"، نافياً أن يكون المسلسل "سيرة ذاتية لصدام حسين".

وكان الليث حجو قدم في رمضان الفائت الجزء الثاني من كوميديا "ضيعة ضايعة"، التي حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة على المستوى المحلي.

ومن أبرز أعماله في مجال الدراما البدوية "فنجان الدم"، والأجزاء الأول والثاني والرابع من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء"، بالإضافة إلى المسلسل الاجتماعي "الانتظار".
https://shabablek.ahlamontada.net
lolo
الإداي المميز
الإداي المميز
lolo

تاريخ الميلاد : 17/06/1985

الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام" شارك    الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام"   شارك Icon_minitime21/10/2010, 11:35 pm

حلووووووووووووووووووووو
يسلم ايديك

الليث حجو يحضر لمسلسل جديد بعنوان "أنا وصدام" شارك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يوميات مدير عام" يعود من جديد في جزء ثانٍ